الاثنين، أبريل 28، 2008

حماس تلفظ أنفاسها الأخيرة بسكين تركي

بسام أبو علي شريف
إنها معادلة صعبة نتائجها النهائية تساوي سالب أو موجب .. معادلة تعلم منها المنشقين على أبو عمار في 1982م هم الآن يجلسون في مكاتبهم يسجلون تحركات بعضهم ثم يرفعون التقارير إلى جهاز الدولة المضيفة ضد هذا التنظيم أو ذاك ..
فمثلا أبو نضال البنا كانت نهايته أبان الاحتلال الأمريكي للعراق.. وأبو العباس الذي عفت عنه أمريكا وسمحت له دولة الكيان دخول غزة وقتل بيد من لا عهد لهم .. هذا هو عدو العرب يرمي الجميع إلى بطن الحوت عندما تنتهي المهمة ..
والآن جاء الدور على حركة حماس .. مكاتبها منتشرة في سوريا والكويت والسعودية وقطر و ... الخ وجميع هذه الدول لا ترفض أي طلب لأمريكا ؟!
الدور التركي يؤكد بأن الساطور في طريقه ليد صهيون .. صهيون هذا الذي أعطى شهادة الميلاد لحركة حماس في غزة .. اليوم سوريا قلقة .. والضغوط التي تخضع لها شبيهة .. بما حصل لعراق فارس العرب .. هناك وفد من وكالة الطاقة النووية يرغب في زيارة سوريا وهناك أردوغان تركيا يحمل رسالة من بني صهيون تقول بأنهم جاهزين لتسليم الجولان إلى سوريا مقابل شلوم شامل وكامل الأوصاف آه يا عيني وابتدأ المشوار ..
حماس بحق هي في موقف لا تحسد عليه .. فهل ينتظر قادتها في سوريا ولبنان وغيرها كي يساقون إلى مذبح أعداء الله .. أنا أعتقد أن الوقت لن يطول كثيرا .. وسوف تتشتت حماس في كل بقاع الأرض وسوف يخطف ويقتل ويعتقل الكثير من قادتها بأيدي عربية وأجنبية لأنها طلبات العم سام وبني صهيون قبل بدء مفاوضات إعادة الجولان إلى سوريا ..
لكن يبقى السؤال القائم .. هل ستشترط دولة الاحتلال على سوريا في مقابل الانسحاب العسكري والسياسي من الجولان .. تحرير عقود إيجار لتسعة وتسعون عام لأراضي من الجولان يوجد عليها مستوطنات .. وكما حدث مع الأردن!! . أم ستصر سوريا على انسحاب كامل ولا مجال لعقود الإيجار !!! بقيت كلمة لخالد مشعل في سوريا ..
عليك دراسة ما يحدث الآن على الساحة العربية والفلسطينية .. إن ما يخطط له اليوم بأيدي مختلفة الغرض منه بتر قدميك وذراعيك وسلخ فروة رأسك وهناك ضمانات بأن يتركوك بعد ذلك تعيش حيا ..
أما عن انتهاء ولاية الرئيس محمود عباس فتجربة لبنان الآن سوف يعاد كربنتها بأيدي فلسطينية وسجل يا تاريخ!!!
قطر- الدوحة

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

احلام في وسط الظهيرة: