الجمعة، يونيو 06، 2008

القاعدة تتوعد عميد الأمن المغربي بالانتقام


محمد كوحلال
قال عبد المالك درودكال المكنى "أبو مصعب عبد الودود" زعيم تنظيم"القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي" أنه وصلته المشاهد الأخيرة التي بثتها بعض المواقع الجهادية المتطرفة على شبكة الانترنت والتي تظهر سقوط فتيحة الحداد وابنها بلال أمام أرجل عميد شرطة مغربي خلال وقفة تضامنية نظمتها نساء المعتقلين السلفيين أمام سجن عكاشة بالدار البيضاء يوم الثلاثاء ما قبل الماضي.


وذكر "أبو مصعب عبد الودود" في بيان نشرته أمس الأربعاء منتديات جهادية متطرفة مقربة من تنظيم القاعدة وحمل عنوان " لَبّيْـكِ أُخْـتَـاه" أن "تلك المشاهد المروعة لم تحدث في معتقل غوانتنامو...ولا سجن أبي غريب...ولا حتى في سجون الاحتلال الإسرائيلي ...ولكنها حدثت في بلد شعبه مسلم،وأرض إسلامية عريقة، انطلق منها ذات يوم بطل المغرب طارق بن زياد ليفتح الأندلس وينشر الإسلام في أوروبا".


وتوعد أبو مصعب عبد الودود الأجهزة الأمنية المغربية قائلا " أننا سنبذل الغالي والنفيس للدفاع عن أعراض أخواتنا المنتهكة ...


وكان خالد الناصري وزير الاتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية قد أدان تهديدات "متطرفي" تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي والذين وضعوا عشرة آلاف دولار كمكافأة لقتل عميد الشرطة المغربي قبل صدور بيان زعيم تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي.
وقال خالد الناصري إن "الحكومة في تناغم تام مع الشعب ، وستقف مرة أخرى ضد كل التصرفات الطائشة والإجرامية للعناصر الإرهابية التي تريد أن تمس بأمن المواطنين" .

.

ليست هناك تعليقات: