الأربعاء، يونيو 18، 2008

سجينات مغربيات لكن عاهرات لشركات بونوغرافية

بوكاشوش يوسف
إنهن سجينات بسجن مراكش ، فإذا كنا نعلم أن هذه المدينة تحتوي لوحدها على 20ألف عاهرة محترفة على جميع الرغبات الجنسية العالمية ،لأن المدينة قبلة سياحية جنسية يتوافد عليها السياح الأجانب بمختلف جنسياتهم ،مستغلين عامل الفقر وظلم السلطة المغربية وتبخيسها للإنسان المغربي من خلال لوبيات غنية تملك المال المسروق من الشعب ولها أيضا قوة حكومية من خلال شراء أهم الوظائف لأبنائها.
فلا تستغربوا النوم مع عاهرة مغربية بأورو واحد ، ولا تستغربوا أن تجد المغرب دولة ملوثة بالعاهرات والشواذ وعبدة الشيطان وقواويد أمراء الخليج ،من خلال صحافيين يؤيدون الحريات الفردية وهي كلمة لتأويل الحقيقة التي يريدون ،هذه الحقيقة هي ترك النساء يصبحن عاهرات حتى يتم توفير سوق نخاسة للعاهرات المغربيات لأمراء الخليج وأصحابهم الساسة الأوربيين وخاصة أنهم يصدرون جرائدهم كتيل كيل بتمويل غربي صهيوني وسعودي.
فلاتستغرب يامغربي ،أن تجد سجينة تمارس الجنس عبر الهاتف بسجن مراكش لصالح شركة بورنوغرافية فرنسية أو أخريات عربيات كماحصل هذه الأيام.
لاتستغرب أن تجد حراس السجن من حارس وحارسة وكبار موظفي السجن يمارسون الجنس مع السجينات لتسهيل أمر ما كالحصول على المخدرات أو تغيير زنزانة أو...
لاتستغرب تفقيرك فيما بعد لأن الزنا يورث الفقر كما قال الرسول.
لاتستغرب أن يرمى بك في السجن ظلما لأن القاضي المغربي دفع 20ألف أوروليصبح قاضيا وأن المحامي أو المحامية التي ستدافع عنك هي في الأصل عاهرة ولم تكن تراجع دروس القانون جيدا، فقط النوم مع أستاذ يجعلها نابغة في علم القانون وإن تكلمت عن لماذا تضعون نقطة 5أوأقل موجبة للسقوط والتي وضعها اللوبي الفاسي الذي لا يريد للعرب والأمازيغ أن يصلوا لمراكز علمية رفيعة فإنه يزج بك في السجن وهذا ما حدث مع 54طالب بكلية القانون بمكناس حيث أدخلهم الفاسي وممثل اللوبي الفاسي المسمى بنجلون إلى السجن.
من زمان وأجدادنا يقولون لنا إذا تولى أهل فاس الحكم بالبلاد فالفقروالعاهرات والظلم سيكون شعار المغرب.

ليست هناك تعليقات: