الأربعاء، أكتوبر 15، 2008

روحي فتوح من اجل الحقيقة وسيبقي

احمد العربي

في ظل هذا الوضع الصعب التي تمر به قضيتنا الوطنية وهذا التشرذم الذي تشهده الساحة الفتحاوية يبقى علينا الالتزام بقواعد العمل الديمقراطي والتي يجب علينا احترامها والعمل ضمن مبدأ الحوار واحترام القواعد الفتحاوية التي حرصت على متابعة تفاصيل عملية التحقيق واستدعاء روحي فتوح ابن الفتح وحرصت على الاستماع إلى نتائج التحقيق منذ البداية وهنا وعبر هذا الموقف الذي نحترمه من قبل القائد روحي فتوح الذي عمل بكل صمت واحترام وتقدير للجهد من أجل التوصل والوصول إلى الحقيقة وكان مثالا لإخلاص أبناء الفتح .. وعبر عن الموقف القائد واحترم التسلسل القيادي مقدما استقالته للسيد الرئيس .. ومن هنا نقف ونطالب اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح لأن تكون على قدر المسؤولية التاريخية ولننصف القائد الفتحاوي والمناضل روحي فتوح لعودته لمهامه وإنصافه والتصدي لمخطط إبعاده عن دائرة العمل الوطني .

وفي الوقت نفسه نجد أنفسنا أمام متطلب وطني في دعوة أبناء وكوادر وقيادات الحركة وفي مختلف المواقع والأقاليم إلى التعبير عن رفضها بوضوح إلى مخطط استمرار إبعاد المناضل روحي فتوح عن دائرة العمل الوطني ومن اجل إحقاق الحق وإنصاف الحقيقة ومن اجل الاستمرار في دعم مسيرة الوحدة الوطنية الفلسطينية على طريق بناء الوطن وصيانة المؤسسات الوطنية الفلسطينية وحمايتها من الانتهاك والدمار والخراب .

لنكن الأوفياء لقادتنا التاريخين ولشهداء حركتنا الأبرار ومسيرة حركتنا المظفرة البطلة التي قادت النضال الوطني الفلسطيني ومازالت وستبقي نبراسا للأجيال القادمة صانعة الانتصار والتحدي والمقاومة واستقلالنا الوطني وحماية لنهجنا ومبادئنا المقدسة .

إننا وإذ نتوجه بهذا النداء .. نداء الوفاء والعهد والقسم بأن تبقي الفتح منتصرة لأبنائها , منتصرة لجيل الوفاء .. جيل الرمز الشهيد الزعيم الخالد ياسر عرفات .. جيل من حمل الأمانة ونقلها وحافظ عليها من أجل مستقبلنا الفلسطيني وحلم أجيالنا القادمة .. جيل الحقيقة والانتصار .. جيل العهد والوفاء والكرامة والعزة .

إننا نقدر عاليا كل الجهود المخلصة التي تتواصل من أجل المستقبل الوطني لشعبنا الفلسطيني الذي يواجه الانقسام ويرفض الذل والمهانة والركوع والخنوع للواقع المر الذي يتجرعه شعبنا في غزة الباسلة المرابطة الصابرة التي تلملم جراحها لتنتصر على كل أشكال التخلف والحقد الأعمى , فهذه الأصالة النبيلة والأخلاق الوطنية هي التي يجب أن تكون في مبدأ ورح التعامل بين أبناء الفتح من أجل مستقبل واعد لحركتنا وأجيالنا القادمة .

ليست هناك تعليقات: