السبت، أغسطس 16، 2008

ديكتاتورية تمارس على مقالاتي الأكثر قراءة في العالم العربي

بوكاشوش يوسف
لاحظت منذ فترة هجومات دنيئة لحجب مقالاتي والتي ولله الحمد تحل في العديد من الأحيان مراتب أولى عربيا من حيث القراءة بشهادة مراكز غربية متخصصة وبشهادة بعض مدراء جرائد عربية بل ومنها من يحتل هذه المرتبة لشهور عديدة ومنها من وصل إلى فيديوهات أشهر موقع عالمي يوتيوب.
وهذا دليل واضح على تميزي وتفوقي على الباقين بفضل صدقي وقول الحقيقة كما هي.
ففي بعض الأحيان تصلني أخبار عن تدخل مسؤولين كبار عرب وخليجيين لحجب كتاباتي وهناك من المواقع من يفضحهم ، فأنا أريد تبليغ مدراء الجرائد العربية :
أنا حر في كتاباتي ،المبنية على الصدق والحقيقة الكاملة وأنني أكتب من أجل رضا الله أما العبد الفاسد فلا يهمني.
سأواصل الكتابة بنفس أسلوب الحقيقة وعند ربنا سيظهر من هو الصالح والمرضي عليه من الله، ولا تهمني تأويلات الفاسدين لمقالاتي.
فعلى الله أتوكل ويوم الحساب لقريب فلا تغفلوا فالدنيا زائلة والحق قريب منكم لتعذيب من يعذب الضعفاء في هذا الزمن وينشر الرذيلة والكفر والإستبداد.
كاتب ومفكر إسلامي مغربي

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

يا بوكاشوش
هل تعتبر هذه الاربعة اسطر مقالات؟
أنت بؤرة طائفية
عيب عليك

غير معرف يقول...

انت افضل طائفي مريض

غير معرف يقول...

انت كاتب فذ
طز
والف طز

غير معرف يقول...

انت كاتب فذ
طز
والف طز

غير معرف يقول...

تحية إلى كاتبنا الكبير بوكاشوش
الشعوب العربية عايزة بوسي الواوا وكأس ويسكي وأطفال الشوارع وأمراض تقتل الفقراء والفساد والرشوة وآستعباد الناس...وإنت ضد هذه الأشياء لأنك إنسان مؤمن قبل أن تكون كاتبا، وأقول لك مقالتك عاهرات نشرن الإيدز بالخليج إحتلت مرتبة ثانيا عالميا حسب مؤسسة أمريكية لكن صاحب مجلة العرب الأستاذ عماد رجب أخذ مال الهدية ولم يعطيك شيئا بل وجروا معه حوار في قناة تلفزية مصرية ولم يذكر حتى إسمك ، إنهم المتاجرين بأقلام عالمية كقلمك القوي والمدافع عن الفقراء.
سميرة من الإمارات