الأربعاء، مايو 27، 2009

أنفي كل ما صدر عن بعض الاعلام الالكتروني


فادي الحاج

ابدأ بنفي كل ما صدر عن بعض الاعلام الكتروني مؤخراً بعض الاقاويل الكاذبه في حقي, فأنا توقفت عن التعاطي مع منسقيه سيدني لتيار المستقبل و قدمت استقالتي منذ الاسبوع الاول من شهر مارس March 2009. وليس لدى اى علاقه لا من قريب ولا من بعيد باى نشاط يخص اى تيار سياسي وخصوصاً تيار المستقبل. أنا موجود بين عائلتي امارس اعمالي اليوميه والمهنيه بشكل طبيعي وعادي.

إنه لمن دواعي سروري أن اشكر الجاليه الكريمه على الإهتمام الذي خصّصتمونا به في سيدني أستراليا خلال تواجدي مع التيار والذي تتوّج بالجهد الذي قامت به هذه المنسّقيّة منذ انشاء هذا المكتب عام 2006 مكتب تيّار المستقبل والمتمثّل بإدارة وتوجيهات ومتابعة مؤسسيها الاداره الذين أثبتوا مرّة أخرى عن حكمة وبعد نظر ودراية بملف أستراليا ، و كنا نتمنى بأنّ نظل نشهد عملهم الدؤوب وحركتهم الدائمة.
العمل الدؤوب المثابر الذي رأيناه في كلّ يوم يجول الإغتراب اللبنانيّ و خصوصاً خلال السنوات الاربع منذ تاسيس هذه المنسقيه هنا في سيدني، فإعادة هيكلة هنا وتصويب مسار هناك وتفعيل وجود إغترابيّ يتطلب طاقه خارقه والنتيجة باتت أوضح عند المغترب في الإغتراب بفضل الاوادم المعروفين لدى الجاليه. شكرنا الكبير لكل الجاليه اللبنانيه ومحبين نهج الحريري ليتواضع أمام ما قدمتمونه لتيّار المستقبل في الإغتراب، وبصمات عملكم وتشجعيكم و انخراطكم في تيار المستقبل وما أنجز لخلال الان في سيدني يؤكد حكمة وحسن دراية ما تقومون به.

ما تريده الجاليه ان يكون لدى المنسقية في سيدني أستراليا الكفائه والبعد النظرالكافي والازم والتخطيط والمقدرة على بناء الجسور والعمل الدؤوب والحركه التي يجب ان لا تهدأ، و ما نريد أن نشهده من هذه الهيئة الاداريه و قيادة هذه المنسقية في سيدني جهداً يلفت أنظار الجالية وشخصيّاتها فيشحذ الهمم ويصوّب المسار ويبنى العلاقات المثمرة كما ينتج الانسجام الكامل و المتكافئ بين الهيئة الاداريه الجديدة لمنسّقيّة تيّار المستقبل في سيدني .
اما بالنسنة لما يدور من هرج ومرج في سيدني و جميع العواصم المتواجد فبها لبنانيين, ما كان المفروض عمله من جميع الاطراف والاحزاب اللبنانيه هو زرع المحبه الوطنيه في اذهان المغتربين والعمل على التوعيه الجماعيه والتشجيع على المشاركه في هذه المرحله المصيريه في تاريخ لبنان. كان الاجدر ان يركزوا على الحملات التوعيه والتوجهيه السياسي والثقافي وينموا احساس الوطنيه وحب الوطن. و تصرف هذه الاموال حيث يجب ان تصرف في لبنان و للشعب المحتاج, الشعب المتضور جوعاً و قله العمل التي تزداد يوماً بعد يوم, لو بنيت حديقه في مناطق محرومه او مسبح للاطفال, او معمل ما للعاطلين لكان في ذلك انجاز اعظم وخدمه حقيقيه لتقدم لبنان.

أمّا عهدنا لتيار المستقبل ولحامل الأمانة الشيخ سعد الدّين رفيق الحريري فمتابعة لمسيرة ما بدأه الرئيس الشهيد رفيق الحريري حتّى تحقيق الحلم في سبيل لبنان أولاً..وقد تعاهدنا، على العمل لأجل لبنان واللبنانييّن وأن نبقى السند في الإغتراب والعضد لمركزيّة تيّار المستقبل في بيروت في سبيل تحقيق مشروع الدولة القويّة، وأن نبقى على عهدنا للرئيس الشهيد والوفاء له ولسياسته التي إرتكزت على تسليح الأمّة بالعلم والإعتدال، بالإنفتاح والحداثة كي تقوى على الجهل والإنغلاق ونحقّق لبنان حلم رفيق الحريري الباقي حيّاً فينا. . وسنبقى في الإغتراب كما في الوطن نخطّ سوياً بأقلامنا للبنان صفحات مجد.
وعداً أن نبقى الصدى لصوت كلنا للوطن المدوّي في أرجاء الدولة الأسترالية، دولتنا هذه التي تُعتبر واحدة من الدول المشاركة في صناعة القرارات الدولية، وسنعمل لتحويل معارفنا قوةً ضاغطة على صنّاع القرار الأستراليّ يكون له الأثر الإيجابيّ في خدمة لبنان وثورة الأرز. أخيراً، نتمنّى أن يكللّ الله سعيكم في حماية الوطن بالنجاح، حما الله لبنان من كل أذى وعلى امل للبنان مستقبل افضل يعمه السلام والمحبه، لك منا يا لبناننا كامل المحبة والولاء.
glnal@yahoo.com.au

ليست هناك تعليقات: