الأربعاء، مايو 27، 2009

محمد العدوج: لا علاقة لي ببطاقات السفر ولا بتيار المستقبل

نفى وكيل السفريات محمد العدوج أن تكون له أي علاقة ببطاقات السفر التي وزعت مجاناً، من أية جهة كانت، من أجل السفر إلى لبنان بغية المشاركة بالانتخابات النيابية اللبنانية المزمع إجراؤها في السابع من حزيران القادم. وإليكم ما كتب:
أنا محمد العدوج أعلن للجميع أنني لست عضواً في تيار المستقبل في أستراليا، وليست لي أي علاقة به، ولا بتوزيع بطاقات السفر المجانية إلى لبنان بغية المشاركة بالانتخابات النيابية اللبنانية.
لقد حاولت بالسابق التعامل مع كل من يساعد في إنعاش السياحة اللبنانية، والخدمات الاجتماعية والانسانية، ولكنني أوقفت كل هذا منعاً لوجع الرأس، ولكثرة المداخلات والمنافسات العقيمة.
علاقتي مع هذه المؤسسة كانت ضعيفة للغاية، ولم تستمر طويلاً للأسباب التي ذكرت آنفاً.
من هنا أعلن أنني على استعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم حول هذا الموضوع وأي موضوع من خلال الاتصال بي شخصياً.
وفقككم الله وإلى اللقاء.

ليست هناك تعليقات: