السبت، أغسطس 29، 2009

الحمد لله على نجاة سمو الأمير محمد بن نايف

فادي الحاج
بسم الله الرحمن الرحيم...
الحمد لله على نجاة وسلامة مساعد وزير الداخليه السعودي سمو الامير محمد بن نايف من يد الدنس واللؤم والغدر التي لاتعرف سوى الترهيب والتطاول على أسيادها وعلى رعاة الأمن وحماة المواطنين من رؤوس الفتنة والإجرام في بلدنا الثاني الأمين . والحمد لله الذي أخذ هذا الخائن بعقليته الحاقدة , ونسأل الله لسمو الأمير محمد بن نايف دوام الصحة والعافية ودوام فضله وعزه الذي عرفناه دومآ بتواضعه وعنفوانه ورحابة صدره فقد أراد سموه إستقبال هذا المجرم لإظهار حسن نيته وسعادته على توبة هذا الضال الآثم . اللهم أسألك بعزتك وجلالك وعظمتك وجبروتك أن لاتجعل مجرمآ وضالآ إرهابيآ في اى بلد في العالم إلا وأخذته أخذ عزيز مقتدر . وكل من يحذو حذو عقليتهم وتفكيرهم العقيم . حمدآ لله على سلامة الأمير محمد بن نايف والعمر الطويل له بإذن الله والغيظ والنكد لمن أراد له الضر والشر.
والله يحفظهم ويحفظ هالبلد وحكامها ، لكن للأسف الفئة المتطرفة أعداء للحياة وللخُلُق والإنسانية بكافة أشكالها ، لا ينبغي أن يعيشوا بين البشر لأنهم سرطان يجب استئصاله من جذوره. نحمد الله الذي سلم اميرنا الغالي الذي نذر نفسه ووقته لتحقيق الأمن في هذه البلاد الطاهرة, وأما أنتم يامعشر الخوارج أصحاب الغدر (موتوا بغيظكم) فلن تصلوا لمرادكم فالعزة لله ثم لحماة التوحيد وحراس العقيدة آل سعود.
الارهابين اصحاب الفكر الضال لايؤمن مكرهم يجب ان لا يمنحوا اي فرصه فعقولهم مؤدلجه لايمكن تطهيرها من تلك الافكار القذره. نقول لكم ايها الارهابيين اننا جميعا سعوديين ومسلمين سنتحد معا لحفظ أمن وطننا من فتنتكم. ونسأل الله أن يكفيناكم بما يشاء وهو السميع العليم وأن يرد كيدكم في نحوركم ويجعل تدبيركم تدميرا عليكم ان الله على كل شيء قدير احفظ بلدنا وبلاد المسلمين من كل شر. الله يحفظ سموه من كل شر فما والله حاولوا اغتياله الا لحقدهم عليه لتدميره لخلاياهم و تفكيكها الله يعينك يا سمو الامير على ما انيط بكم من مسؤولية و انتم كفو لها.
الله لايوفقهم وينتقم منهم والحمد لله على سلامه الامير الشئ اللي مايعرفونه عامة الناس ان الامير هو من شن الحرب على اصحاب الفكر المنحرف والمتطرف وهو من اخرجهم من اوكارهم وكان يشرف على كل صغيره وكبيره ايضا هو من اعتمد برنامج المناصحه لأنه آمن ان الفكر لايعالج الا بالفكر حيث يتم اقناع اصحاب الفكر بالرجوع الا طريق الصواب ومساعدتهم بالعوده والاندماج مع المجتمع ايضا امر بالاهتمام بعوائل اصحاب الفكر المنحرف والمطلوبين وكان يقول انه اذا كانت الثمره الفاسده لايعني ان الشجره كلها فاسده ايضا اهتم سموه وبشكل شخصي بأسر الشهداء ممن فقدوا اهلهم بالاحداث الارهابيه اتمنى وهذا الشئ متأكد منه انه لن يرضخ ولن يتهاون عن اهدافه بعد ما حدث اتمنى للأمير الصارم والقوي الشفاء والعافيه استمر ياسمو الامير.
نعم..لانامت أعين الجبناء...!! وحسبنى الله ونعم الوكيل... هذا أكبر دليل أن سموه بجهوده العظيمه كان شوكة في حلوقهم... فلقد ضيقت وزارة الداخلية الخناق على هذه الفئه..وأفشلت مخططاتهم...الحقيرة.. الذي أود أن أقوله بلا مجاملة أو تملّق ... أن سمو الأمير بجهوده وبجهود رجاله وبأمر الله قبل ذلك كله قد حفظوا المواطن وهذا البلد من دمار خطير...وعمليات ارهابية كبرى.. تستهدف أمن هذا البلد..وتسيء للأسلام والمسلمين...!! وليس غريبا أن يكون هذا الأمير الشهم حصنا منيعا ودرعا للوطن...!! في سبيل الله ثم في سبيل الوطن...سنقف صفا واحدا... وسمو الأمير قدوة بتصديه لكآفة رجال الامن وللشعب السعودي بأكمله
الحمدلله على سلامة الأمير الخلوق ورجل الأمن الكبير محمد بن نايف حفظه الله.. والله نسأل أن يجعل ما تعرض له اليوم من هذه المحاولة البائسة في ميزان حسناته إن شاء الله.. مبروك لنا جميعاً سلامة الأمير محمد بن نايف.. وكما قال سموه ان هذا لن يزيده إلا اصراراً في عمله الوطني الكبير.. هذه الحادثه بقدر ماهي حقيره الا انها قد ترشد المسؤلين الى الطريقه المثلى للتعامل مع المتطرفين .. لابد ان تضرب أعناق هؤلاء الخوارج وبأسرع مايمكن .. أما حكاية المناصحة فلا تنفع معهم لابد أن تقتلع جذورهم وتجفف منابعهم وأن تتعامل معهم الحكومه بصرامه .لاتنفع معهم مناصحه بل السيف أصدق سيبقى الوطن وابناءه البرره شوكه في عيونكم المعمية.
حفظ الله سمو الامير وحفظ الله آل سعود وشعب المملكه من كل سؤ وان شاءالله ان يديم الله للشعب السعودي والامة العربية والاسلامية الامن والايمان. نسأل الله ان يقينا شر الارهابيين الضاليين, والعابثين يا رب العالمين.

fadiozy@yahoo.com.au,
PO Box 21. Punchbowl NSW 2196

ليست هناك تعليقات: