الأحد، يونيو 10، 2007

شعبة الحرب النفسية

عادل السياغي
ما تردد حول وجود ايرانيين في الحرم الجامعي للجامعة الاسلامية في غزة في اليوم المشهود المشوؤم الذي فكك وجعل من كل الخطوط الحمراء وأجاز وحولها الى اشارات خضراء ليقتل الاخ اباه والاب يفتك بإبنه والام تنحر ابنتها والاخت تبيح دم اخيها!!!!
با للعار والبؤس اهذه هي المقاومات الاسلامية والى هذا الحال صار مصيرها والله العار كله في جبين الامة التي تحاك لنفسها المؤامرات والمكايد.
وعودة الى موضوع الايرانيين الذي تردد عن وجودهم في الجامعة الاسلامية. اعاد الي شريط الاحداث اليومية في العالم المذهبي اليوم ويعيد الى ذاكرتي ما يسمى ( شعبة الحرب النفسية ) وهي ادراة موجودة في احدى دوائر التوجية المعنوي للقوات المسلحة اليمنية في وطننا الغالي والذي يشوبة شوائب المنطقة الشرق اوسطية الجديدة بالمنظار الامريكي والمكروسكوب الصهيوني ومن مهام هذه ( الشعبة ) الفبركة وحباكة الاخبار وتلفيق المعلومات المغلوطة الشخصية عن الاشخاص والكيدية عن الدول التي لا تجاريها..!!
وبالعادة فهي تنشر مقالاتها في صحيفتها الاسبوعية المعروفة والمشهورة بولائها الاعمى للقيادة سواء كانت على صواب ام انها جانبت الصواب ويقوم هذا الجزء الهام في هذه الدائرة العسكرية وبأحدث الوسائل الصهيوأمريكية بالتفنيد الملفق والتلفيق المنظم وقد دأبت الصحيفة العسكرية المؤتمرية على ذلك بل انها تصيغ كعادتها المقالات وترسلها الى الصحافة الموالية او المعارضة بطرق خسيسة ولا اخلاقية...!!!!!!!!!
والعود احمدو في موضوع الايرانيين في الحرم الجامعي نرى فيما بين الاسطر البصمات الامريكية وان كانت بقفازات صهيونية!!
والسؤال هنا لهذه الدائرة اين جهدها الدوؤب حيال المدعو ( مسلم البراك ) في حين انها كانت تستنفر جل طاقتها قبل توقيع ما يسمى بمعاهدة جدة ضد النظام الحاكم العائلي وعجبي عليك يا زمن!!!

ليست هناك تعليقات: