الثلاثاء، يونيو 05، 2007

نص فرخة

عادل السياغي
بعد غياب طال فترةلم التقي به كان احد الاصدقاء على موعد معي دون موعد مسبق وإنما الصدفة ساقته لأراه فجأة في احد شوارع العاصمة رأيته يمشي شبهت عليه هو ام ليس هو فناديته يا فلان التفت نحوي وقال نعم !!!
سألته ماعرفتني يا فلان انا عادل وأخذت اذكره مدرسة فلان في العام كذا ذكر مسرعا لأنني عرفته حين ناديته ووقف ملتفتا ابعد شكوكي انه ليس هو!!!
وبعد الترحيبات الحارو والسلامات الممله أخذت اساله عن حاله وأحواله وعن ما اذا كان قد تزوج لديه ابناء. أجابني وفي صوته نبره الملل والكابه الممزوجة باليأس.
عرفت منه ان لديه ابناء وبنات وعرفت مكان عمله وسكنه للتواصل. وبالسؤال عن الاوضاع المعيشيه وحال البلد هذه الايام ورأيه ونظرته لها..؟ أجابني صديقي س.ح.ب !!
وأذكركم ان موضوع طرحي لكم هو الراسية التي ذكرتها في بداية الموضوع وليس موضوعنا هو صديقي للتذكير وعدم الاطالة!! قال لي صديقي يا عادل لا تشكي ببكيلك!!
قولت ليش ياخي
قال ( نص دجاجة ) فلم أفهم؟؟!!
قالي نص دجاجة انا و أولادي وزوجتي 6 اشخاص نعمل قرعة في أي جمعة من الشهر نأكل النص الدجاجة هذه. فأدركت ان صديقي شريف بالرغم من موقع عمله المهم . وأيضا ادركت اتوماتيكيا باقي القصة!! ولكني رغبت في ان
أخفف عنه شرحه المستفيض لي عن محاسن الدجاجة وكأنها من عالم اخر او انها منتج جديد وصديقي بيعمل لها دعاية تسويقية!!
أخذت انبهه من مخاطر الدجاج هذه الايام بسبب انفلوانزا الطيور.. تعبيرا مني لتخفيف المعاناة عليه ولم ارغب في فتح مواضيع اخرى معه مثل السمك أو الغنمي والبقري..!!!!! والسؤال هو ( كم نص دجاجة يأكل الريس وحكومته في الشهر)

ليست هناك تعليقات: