الثلاثاء، أغسطس 21، 2007

الفشل.. شعار حكومة المالكي

أسامه طلفاح
منذ اليوم الأول لاستلام المالكي حقيبة رئاسة الوزراء في العراق و الفشل الذريع يلاحقه أينما يذهب هو و أفراد حكومته التي جائت على ظهر دبابة "أمرو إيرانية" الصنع ، فلم نسمع في يومٍ من الأيام عن نجاح أي اتفاق أو أي مشروع منذ اليوم الأول و لغاية الآن في هذه الحكومة .

و مع كل فشل لحكومة المالكي و لشخصه أيضاً ، لا يملك هذا الشخص الذي لا يفقه في السياسة و لا الأخلاق أيضاً إلا أن يخرج بتصريحات فضائية المصدر؛ ليبرر فشله و فشل كلّ من معه و من وراءه جراء ما يحدث اليوم في العراق ، و جراء براكين اللهب و الدماء المتدفقة في أنحاء العراق.

الخطط الأمنية كلها ، و جدار الأعظمية و المنطقة الخضراء و التفجيرات و القتل و الدمار و الاقتتال الداخلي و الحرب الأهلية و الطائفية الواضحة على وجه المالكي ، كل هذه الصور و أكثر ، زادت بنسبة كبيرة جداً جراء جلوس المالكي على كرسي الحكم الموجه من قبل إيران و أمريكا بريموت كنترول ظاهر للبيان و للعالم كافة .

أما اليوم ، يبرر المالكي و من معه فشلهم الذريع و خزيهم و عارهم الكبير أمام الشعب العراقي و أمام آلهتم المشتركة "أمريكا و إيران" التي يسجدون لها في كلّ صباح و مساء ، من خلال الضغط على ما يسمى "الإنتربول" بملاحقة السيدة رغد صدام حسين و اتهامها بتهم باطلة خادعة غير أخلاقية مصدرها بلا شك مصدر أعجمي غير عربي ، لأن العرب مهما وصل الأمر يبقى الواحد منهم يحترم و لو بشيء بسيط مفهوم ملاحقة امرأة هي أشرف و أطهر من كلّ الذين فتحوا أبواب بغداد للغزاة الصهاينة و من كل الذين يجلسون على كراسي طرزتها دماء أطفال بغداد و الموصل و البصرة و الأنبار و النجف .

التُهم التي وجهتها حكومة الفشل التي لا تمثل إلا نفسها إلى السيدة رغد صدام حسين، القائد العربي الذي كان و لا زال يرعبهم اليوم ، تُهمٌ وصفت بأنها " جرائم ضد الحياة و تحريض و إرهاب" ، الأمر الذي دفعني للسؤال : ما هو المعنى المقصود من جرائم ضد الحياة؟ و ما الذي قامت به السيدة رغد من جرائم ضد الحياة؟ و ما هو التحريض الذي تقوم به السيدة رغد؟ و ما هو الإرهاب الذي تفعله السيدة رغد و تحرض عليه؟.

الجرائم التي وصفت بأنها ضد الحياة ، هي الجرائم التي قام بها بوش و حلفائه و إيران في بلدٍ عربي له تأريخ عظيم و مميز مما جعل من هذا البلد العربي ساحة للدماء و الدمار و الهلاك ، والأمر الذي أعاد هذا البلد آلالف السنين إلى الوراء ، و أتحدى أن يعطيني أي شخص مبرر لما قامت به أمريكا في العراق بالتعاون مع إيران طبعاً.

في كلّ يوم ، يخرج المالكي و أزلامه و من حوله و قبلهم مسّيرهم بوش بحجج جديدة خيالية ، فضائية المصدر ليبرر كل منهم فشله الذريع في العراق و أفغانستان و ما يسمى الحرب على الإرهاب ، التي هي و بكلّ تأكيد حرب على الإسلام و العروبة و لكن بمسمى القرن الواحد و العشرين .

سيدتي العزيزة رغد ، ثقي أنك إمرأة بألف ألف رجل من أمثال الذيليين الخون الفشلة و سفاكي الدماء و اللصوص المجرمين الذين يجلسون على كرسي الحكم في العراق اليوم ، ومن أسيادهم جميعاً الذين أصابتهم حمّى سعار الحرب.

ليست هناك تعليقات: